هل لديك سؤال؟
تم إرسال الرسالة. غلق

مقدمة

لقد تم تأسيس معهد التدريب الإداري العالي منذ بداية التسعينات لبذل الجهود والالتزامات المهنية وفق المعايير العالمية ليقدم خدمات وحلول أكاديمية ومهنية متكاملة في مجال الاستشارات والتدريب برامج التأهيل والدبلومات.

حيث يعتبر معهد التدريب الإداري العالي شبكة تجمع خبراء في التدريب والاستشارات من مختلف دول العالم لتقديم خدمات تدريبية واستشارات عالية الجودة لتطوير الموارد البشرية والنظم الإدارية وحلول الأعمال للمؤسسات.

وسخر معهد التدريب الإداري العالي كل هذه الإمكانيات لتأهيل الكوادر البشرية من رواد الأعمال، مدراء، موظفين، مؤهلين وغير مؤهلين من خلال تقديم البرامج التدريبية المتميزة والمعتمدة محلياً وعالمياً وتأهيل وتطوير المؤسسات من خلال تطبيق النظم الاستشارية.

ويسعدنا التأكيد لعملائنا بتقديم خدماتنا بدرجة عالية من الجودة والكفاءة وتؤهلنا إلى توطيد علاقة مهنية وفق نظرتنا ورؤيتنا لبناء “علاقة شراكة استراتيجية دائمة مع عملائنا”.

رسالتنا

الارتقاء والوصول إلى مستوى مرموق بين الشركات المهنية الدولية المتخصصة بالتدريب.

رؤيتنا

تحقيق الأهداف الاستراتيجية للأفراد والمؤسسات من خلال تقديم خدمات تدريبية واستشارية إبداعية ومتميزة على أيدي أفضل الخبراء الأكفاء وباستخدام الوسائل العلمية الحديثة والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

المعايير الدولية المتبعة:

  • معايير الجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير ASTD.
  • معايير معهد الإدارة والكفاءة البريطاني ILM.
  • معايير معهد إدارة المشاريع الأمريكية PMI.
  • معايير معهد التأمين القانوني البريطاني CII.
  • معايير اياتا IATA.
  • معايير الأوشا OSHA.
بالضغط على الكلمة أعلاه بإمكانك معرفة تفاصيل أكثر عن معهد التدريب الإداري العالي وجميع ميزاتنا وخدماتنا
Layer 1
تسجيل الدخول فئات